teamf0x blog design Get now!

كلمات اغنية ذبحني الليل احمد فاضل - Ahmad Fadel - Thebahni Al Lail

ذبحني الليل,بدونك والله ما اقدر وحيد ويا الهموم أسهر,اشوف الويل,انادي وصوتي يرجعلي,حبيبي وين وعدك لي,اذا دار الزمن فينا.

الفنان العراقي احمد فاضل - كلمات اغنية ذبحني الليل

الجديدة للفنان العراقي احمد 2017 فهد إبراهيم



ذبحني الليل .. بدونك والله ما اقدر وحيد ويا الهموم أسهر
اشوف الويل ..انادي وصوتي يرجعلي .. حبيبي وين وعدك لي
اذا دار الزمن فينا 
و اذا ضعنا وتأذينا 
نروح لشارع الذكرى اللي بفضله تلاقينا 
اروح وانطرك كل يوم يتيم من الحضن محروم
اخترعت اعذار يابو اعذار لقلبي الي ما يبطل اللوم
تعال وسكت ظنوني .. تريد اتشوفك عيوني
تعيش شلون من دوني
ذبحني الليل .. بدونك والله مااقدر 
وحيد ويا الهموم أسهر 
اشوف الويل .. انادي وصوتي يرجعلي 
حبيبي وين وعدك لي
.......
مثل الأيتام و احس بروحي انا وحدي
حبيبي و الزمن ضدي
عكس الأحلام رحت وبحلمي كنت ادمع
وتفسير الحلم ترجع 
نذرت لشوفتك عيني و انا أدريك تغليني 
و اذا ماجيت معناها .. نسيت البينك و بيني
تعال لخاطر العشرة تعال و حتى لو مره
قلت بالروح طلعت ج تروح تكفى وقلبي لا تكسرة
تعال و سكت ضنوني تريد تشوفك عيوني
تعيش شلون من دوني .. تعيش شلون من دوني
ذبحني الليل ،، بدونك والله مااقدر وحيد وَيَا الهموم أسهر
اشوف الويل ،، انادي وصوتي يرجعلي حبيبي وين وعدك لي



احمد فاضل - ذبحني الليل (فيديو كليب حصري) | 2015
Ahmad Fadel - Thebahni Al Lail (Exclusive Music Video) | 2017
كلمات : علي الجبوري
الحان : همام حسن
توزيع : امير الانصاري 
مايسترينغ : حسن العراقي
اخراج : احمد البيضاني 
مدير التصوير : احمد ورد
مونتاج : حسين الكبير
اشراف عام : وسام اف ام
انتاج : شركة HFM للانتاج الفني & شركة تقارب للأتصالات

Where do you want to donate?

Coffee Treats
Bank BCA - An. Asep Saepul Anwar/ Rek - 648xxxx
Treat creators to coffee by making a small donation. click the arrow icon above

إرسال تعليق

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
More Details